×
مكتبة زايد الانسانية

افتتاح مكتبة زايد الإنسانية في مؤسسة التنمية الأسرية يؤكد عمق الرؤية التي تسعى إلى تكريسها دولة الإمارات..،

×

التواصل الاجتماعي

×
مركز الاتصال للاستشارات الاسرية

أوقات العمل: من الإثنين إلى الخميس - 8:00 صباحا ًحتى 3:00 ظهراً
والجمعة من الساعة 8:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً
نستمع لكم ونساندكم

80033322

​​​​​​​​​​​​​ كيف يمكنني طلب المساعدة والدعم لاستخراج بطاقة بركتنا؟

يمكنكم الاتصال بالرقم المجاني الخاص بخط مساندة كبار المواطنين والمقيمين 80033322 واختيار تحويلة رقم 3، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من يوم الإثنين إلى الخميس (8:00 صباحاً - 3:30 مساءً) ويوم الجمعة: (8:00 صباحاً - 12:00 ظهراً)، وفي حال وجود مشكلة في استخراج البطاقة من منصة "تم"، يرجى التواصل مع الدعم الفني للمنصة عبر الرقم المجاني 800555.

ما هي بطاقة بركتنا؟

هي بطاقة إلكترونية تُمنح لفئة كبار المواطنين والمقيمين (60 سنة فأكثر) المسجلين في قاعدة بيانات المؤسسة، تتضمن كافة الخدمات والتسهيلات المقدمة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، إضافة إلى مزايا وخدمات بطاقة فزعة المقدمة خصيصاً لكبار المواطنين لتوفير المزايا والخصومات في القطاع الخاص. للتعرف على الخدمات والتسهيلات والمميزات المقدمة من كل جهة لحاملي البطاقة يرجى الاطلاع على الكتيب الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي: https://fdf.gov.ae/ar/Documents/Barkitna_ar.pdf
 

هل يمكنني التغيير أو التعديل على البيانات الشخصية في بطاقة بركتنا بعد الاستلام؟

نعم، يمكنك طلب التغيير أو التعديل من خلال الاتصال بالرقم المجاني الخاص بخط مساندة كبار المواطنين والمقيمين 80033322 واختيار تحويلة رقم 3 ، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من يوم الإثنين إلى الخميس (8:00 صباحاً - 3:30 مساءً) ويوم الجمعة: (8:00 صباحاً - 12:00 ظهراً).


​​​

هل يمكنني إعادة طلب بدل فاقد لبطاقة بركتنا؟

لا حاجة لطلب بدل فاقد، حيث يمكنكم إعادة تحميل النسخة الإلكترونية من بطاقة بركتنا من خلال الخطوات التالية: الدخول إلى حسابك الشخصي في منصة "تم" الرقمية، وفتح محفظتي، مستنداتي ثم بطاقاتي المسجلة.


​​​

كيف يمكنني طلب خدمة حجز سيارة "تم" لكبار المواطنين؟

يمكنك طلب خدمة حجز سيارة (تم) من خلال منصة "تم" الرقمية أو الاتصال  على800555 واختيار تحويلة رقم 1-1-2 ، أو التواصل عبر خط مساندة كبار المواطنين 80033322 واختيار تحويلة رقم 3، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من يوم الإثنين إلى الخميس (8:00 صباحاً - 3:30 مساءً) ويوم الجمعة: (8:00 صباحاً - 12:00 ظهراً).


​​​

كيف يمكنني طلب خدمة حجز سيارة "تم" لكبار المواطنين؟ 

يمكنك طلب خدمة حجز سيارة (تم) من خلال منصة "تم" الرقمية أو الاتصال  على800555 واختيار تحويلة رقم 1-1-2 ، أو التواصل عبر خط مساندة كبار المواطنين 80033322 واختيار تحويلة رقم 3، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من يوم الإثنين إلى الخميس (8:00 صباحاً - 3:30 مساءً) ويوم الجمعة: (8:00 صباحاً - 12:00 ظهراً).


​​​

هل يمكنني الحصول على نسخة مطبوعة عن بطاقة بركتنا؟ 

عذراً، لا يمكنك الحصول على نسخة مطبوعة من بطاقة بركتنا، حيث إن بطاقة بركتنا بطاقة إلكترونية فقط.


​​​

هل تتضمن بطاقة بركتنا خدمة الإعفاء أو تخفيض رسوم مواقف؟

لا تتضمن مزايا بطاقة بركتنا خدمة الإعفاء أو تخفيض رسوم المواقف.​


​​​

​​​

هل هناك تطبيق بإمكاني تحميله على الهاتف المتحرك لبطاقة بركتنا؟

عذراً، لا يوجد تطبيق خاص ببطاقة بركتنا.


​​​

هل هناك مير رمضاني لحاملي بطاقة بركتنا؟

عذراً،  لا تتضمن مزايا بطاقة بركتنا المير الرمضاني.


​​​

كيف يمكنني إضافة صورتي الشخصية لبطاقة بركتنا؟

نموذج بطاقة بركتنا لا يحتوي على صورة شخصية، وإنما يحتوي على رقم العضوية ورقم الهوية فقط. 


​​​
​​​

كيف يمكنني تفعيل بطاقة بركتنا؟

لا حاجة للتفعيل، حيث إن بطاقة بركتنا هي بطاقة إلكترونية مدرجة ضمن الطلبات المحفوظة في منصة "تم"، يتم تفعيلها تلقائياً عند إصدارها.


​​​

هل يوجد مبلغ مالي مخصص لحاملي بطاقة بركتنا؟ 

لا يوجد مبلغ مالي مخصص لحاملي بطاقة بركتنا.


​​​

كيف يتم تجديد بطاقة بركتنا؟

لا حاجة لتجديد البطاقة، حيث لا يوجد تاريخ إنتهاء لبطاقة بركتنا. 


​​​

كيف يمكنني الحصول على بطاقة فزعة؟ 

يمكنك الحصول على بطاقة فزعة تلقائياً بعد الحصول على بطاقة بركتنا من خلال منصة "تم" الحكومية. 

ما  الفترة الزمنية للحصول على بطاقة فزعة بعد الحصول على بطاقة بركتنا؟

يتم الحصول على بطاقة فزعة مباشرة بعد الحصول على بطاقة بركتنا، وفي حال مواجهة أي تحدي يمكنك الاتصال بالرقم المجاني الخاص بخط مساندة كبار المواطنين والمقيمين 80033322 واختيار تحويلة رقم 3 ، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من يوم الإثنين إلى الخميس (8:00 صباحاً - 3:30 مساءً) ويوم الجمعة: (8:00 صباحاً - 12:00 ظهراً).


ما هي مميزات وخصومات بطاقة بركتنا؟

للتعرف على الخدمات والتسهيلات والمميزات المقدمة من كل جهة لحاملي البطاقة يرجى الاطلاع على الكتيب الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي: https://fdf.gov.ae/ar/Documents/Barkitna_ar.pdf​


​​​

هل يمكنني طلب إصدار بطاقة بركتنا بالنيابة عن أحد الأقارب؟

نعم، يمكنك طلب إصدار البطاقة بالنيابة عن أحد الأقارب، مع ضرورة إدراج المعلومات الشخصية الصحيحة لحامل البطاقة.


​​​

كيف يمكنني التقديم لخدمة "إصدار بطاقة بركتنا"؟

يمكنك التقديم للخدمة باتباع الخطوات التالية:
1- الدخول إلى منصة "تم" الرقمية وتسجيل الدخول من خلال الهوية الرقمية عبر الرابط التالي: 
https://www.tamm.abudhabi/ar-AE/life-events/individual/SupportCommunityEnvironment/senior-citizens/BarkitnaCardRequest
2- تعبئة استمارة التسجيل.
3- تحميل البطاقة، مع العلم بوجود نسخة دائمة للبطاقة في وثائقي ضمن الحساب الشخصي في منصة "تم".



​​​

هل يتم احتساب الساعات التطوعية ضمن عضوية مجلس الحكماء؟

نعم، يتم احتساب الساعات التطوعية من خلال منصة المتطوعين (volunteers.ae).


​​​

هل يوجد تاريخ انتهاء لعضوية مجلس الحكماء؟

 لا يوجد تاريخ إنتهاء للعضوية، ولكن يمكن طلب تجميد أو إغلاق للعضوية.


​​​

هل يمكنني الحصول على خدمة التسجيل في عضوية نادي بركة الدار  في حال وجود إعاقة حركية أو بصرية دون توفر مرافق؟

 لا، من شروط للحصول على عضوية الخدمة هو وجود مرافق مع العضو أثناء تواجده في النادي في حال وجود أي إعاقة (حركية/ بصرية).


​​​​​​

ما هي ساعات العمل الرسمية لنادي بركة الدار الاجتماعي؟

أيام العمل الرسمية من الإثنين إلى الخميس وفق الآتي:
الفترة الصباحية: 8:00 صباحاً – 1:00 مساءً
الفترة المسائية (إن وجد أي تفعيل) : 4:00 مساءً – 7:00 مساءً



​​​

هل يمكنني الحصول على الدعم المادي من خلال التسجيل للمساندة الاجتماعية لكبار المواطنين والمقيمين؟

عذراً، لا يتم تقديم دعم مادي من خلال هذه الخدمة، فقط تتم مساعدة المتعامل في التقديم، في حال عدم قدرته أو عدم وجود من يقدم له الدعم بالتوجيه للجهة المختصة، وذلك بعد اجتياز التقييم الشمولي.


​​​

هل تشمل خدمة التسجيل للمساندة الاجتماعية لكبار المواطنين صيانة المسكن بما يتناسب مع احتياجات كبار المواطنين؟

عذراً، لا يتم توفير صيانة المسكن من خلال هذه الخدمة، فقط تتم مساعدة المتعامل في التقديم، في حال عدم قدرته أو عدم وجود من يقدم له الدعم بالتوجيه للجهة المختصة وذلك بعد اجتياز التقييم الشمولي.


​​​

ما أنواع الدعم الاجتماعي التي يمكنك​ طلبها عن طريق خدمة المساندة الاجتماعية لكبار المواطنين والمقيمين على منصة "تــم"؟

تتيح الخدمة المتابعة الدورية لمن يقيمون لوحدهم ومن في حكمهم بالإضافة إلى تسهيل الحصول والوصول للخدمات في الجهات ذات العلاقة وفق تقييم الاحتياجات وتطابق معايير الاستحقاق.
 

ما المهارات التقنية التي يمكنني اكتسابها من خلال خدمة الالتحاق بورش التأهيل الرقمي؟

الالتحاق بورش التأهيل الرقمي تمكن فئة كبار المواطنين والمقيمين والمقبلين على مرحلة التقاعد من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وتصفح الإنترنت والتعامل مع الأنظمة الرقمية المختلفة كمنصة "تم" الحكومية والتطبيقات والخدمات الرقمية المتنوعة.  


​​​

هل تمنح شهادات مشاركة لحضور ورش التأهيل الرقمي؟

نعم، يتم منح شهادة الورشة بعد استكمال حضور عدد 6 ورش من أصل 12 ورشة. 


​​​

ما نوع الأجهزة التقنية التي يتم التدريب عليها خلال ورش التأهيل الرقمي؟

يتم تدريب الفئة المستهدفة على أجهزة الحاسب الآلي، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


​​​

ما المستويات المختلفة التي يتضمنها الالتحاق بورش التأهيل الرقمي؟

يتضمن الالتحاق بورش التأهيل الرقمي أربعة مستويات محددة كالتالي: المستوى المبتدئ- أساسيات الإنترنت، المستوى المتوسط-استخدام منصة "تم" الحكومية، المستوى المتقدم- استخدام التطبيقات الذكية والبرامج الرقمية، والمستوى المحترف- استخدام برامج المايكروسوفت. 


​​​

ما هي شروط الحصول على شهادة مشاركة في الدورة التدريبية "تنمية المهارات الوالدية في مرحلة الطفولة المبكرة"؟

يشترط استكمال عدد 6 ورش تدريبية من أصل 10 للحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية.


​​​

ما اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية "تعزيز دور الرجل في الوالدية الإيجابية"؟

لا يشترط استكمال عدد ورشتين تدريبيتين من أصل 3 للحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية.


​​​

​​​

ما عدد الجلسات التي يمكنني الحصول عليها من خلال التسجيل للاستشارة الاجتماعية؟

جلسة واحدة فقط، وفي حال الحاجة لمتابعة الحالة وفقاً لخطة التدخل، و يتم تحويل العميل لخدمة التسجيل في الرعاية الاجتماعية.


​​​

هل يتوجب تقديم بيانات الهوية الإماراتية للحصول على الاستشارة الاجتماعية عبر الهاتف؟

لا، ولكن في حال تم طلب الخدمة من خلال منصة "تم" الرقمية أو المركز من مراكز الخدمة يشترط تقديم بيانات الهوية الإماراتية.


​​​

هل يمكن التدخل وحل النزاعات الأسرية من خلال خدمة التسجيل للاستشارة الاجتماعية؟

نعم، يتم تقديم الخدمة للمشكلات الاجتماعية والتي لا تتطلب تدخلات قانونية، وفي حال وجود عوامل خطورة يتم تحويلها للجهات المعنية.


​​​
​​​

ما هو رقم الهاتف للتواصل للحصول على الاستشارة الاجتماعية؟

يمكنكم التواصل عبر الرقم المجاني لمركز الاتصال للاستشارات الأسرية: 80033322 ، من الإثنين إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً حتى 12:00مساءً.


​​​

 كم عدد جلسات الاستشارة التي يمكنني الحصول عليها من خلال خدمة التسجيل في الرعاية الاجتماعية؟ 

عدد الجلسات غير محدوة،  ويتم تحديدة وفق خطة التدخل.​


​​​

ما رقم الهاتف للتواصل للحصول على الرعاية الاجتماعية؟

 

يمكنكم التواصل عبر الرقم المجاني لمركز الاتصال للاستشارات الأسرية: 80033322 ، من الإثنين إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً حتى 12:00مساءً.



​​​

هل يمكنني الحصول على الدعم المالي من خلال الرعاية الاجتماعية؟

عذراً، لا تشمل خدمة التسجيل في الرعاية الاجتماعية الدعم المالي.

ما هي اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في خدمة التسجيل في عضوية نادي أطفال وشباب الدار؟

يشترط استكمال عدد 3 ورش تدريبية من أصل 4 للحصول على شهادة المشاركة.


ماهي مواسم تقديم خدمة التسجيل في عضوية في نادي أطفال وشباب الدار؟

يتزامن تقديم خدمة التسجيل في عضوية نادي أطفال وشباب الدار مع العطلات المدرسية.


​​​

هل يوجد تاريخ انتهاء للعضوية في نادي أطفال وشباب الدار؟

نعم، حيث إن العضوية سنوية.


​​​

كيف يمكنني التطوع لتقديم ورش عمل في نادي الأطفال والشباب؟

بإمكانكم الاطلاع على الفرص التطوعية لتقديم في ورش نادي أطفال وشباب الدار من خلال منصة متطوعين الإمارات. 



​​​

هل يتم تقديم ورش "طفولة آمنة" في المدارس فقط؟

نعم، تقدم ورش "طفولة آمنة" في المدارس فقط.


​​​

هل يمكن حضور أولياء الأمور  لورش "طفولة آمنة"؟

 عذراً، لا يمكن لأولياء الأمور الحضور، حيث أن الورشة تستهدف فئة الأطفال فقط.


​​​

هل يوجد تاريخ انتهاء لعضوية مجلس الطفل الاجتماعي؟

لا يوجد تاريخ إنتهاء لعضوية مجلس الطفل الاجتماعي.


​​​​​​

 هل هناك اختبارات أو مقابلات مطلوبة للحصول على عضوية مجلس الطفل الاجتماعي؟ 

لا توجد اختبارات أو مقابلات مطلوبة ، حيث إن العضوية متاحة لجميع الأطفال ضمن الفئة العمرية المحددة. 


​​​

ما الامتيازات التي يحصل عليها أعضاء مجلس الطفل الاجتماعي؟

يحصل أعضاء مجلس الطفل الاجتماعي على شهادة مشاركة. 


​​​

ما اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في ورشة "التخطيط لمستقبلك الاجتماعي والمهني"؟

إتمام الساعات التدريبية المحددة للورشة.​


​​​
​​​

هل تتضمن خدمة الالتحاق في ورشة "التخطيط لمستقبلك الاجتماعي والمهني" سلسلة من الورش؟

هي ورشة واحدة فقط.


​​​

ما اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في ورشة "التميز في ريادة الأعمال"؟

يشترط استكمال عدد 4 ورش تدريبية من أصل 6 للحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية.


​​​

هل تدعم خدمة الالتحاق في ورشة "التميز في ريادة الأعمال" رائدات الأعمال فقط؟

تدعم الخدمة كل امرأة مهتمة في مجال ريادة الأعمال.


​​​

هل هناك دعم مادي لرائدات الأعمال من خلال خدمة الالتحاق في ورشة "التميز في ريادة الأعمال"؟

عذراً، لا تشمل الخدمة تقديم الدعم المادي.


​​​

هل الانقطاع عن الحضور لفترة معينة في برنامج 100 يوم للتحدي الرياضي يلغي التحاقي بالخدمة؟

 نعم، من متطلبات التسجيل في الخدمة الالتزام بأيام التدريب والتي يبلغ مجموعها 100 يوم تدريبي. 


​​​

​​​

ما نوع الفحوص الطبية الواجب أجراؤها للتأكد من لياقتي الصحية للالتحاق في برنامج 100 يوم للتحدي الرياضي؟

فحوصات اللياقة الطبية الشاملة لتقييم الحالة العامة للصحة.


​​​​

 هل يشترط حضور الزوجين للدورة في دورة "إعداد المقبلين على الزواج"؟ 

 لا ،  ليس إلزامياً حضور الزوجين.


​​​​

ما هي اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في دورة "إعداد المقبلين على الزواج"؟

يشترط استكمال عدد 6 ورش تدريبية للحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية.


​​​​​​

ما اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في ورشة "مهارات التخطيط المالي السليم"؟

حضور عدد 3 ورش لكل محور رئيسي. 


​​​​

هل تقدم ورشة "التوازن بين الأسرة والعمل" للسيدات العاملات فقط؟

نعم، تقدم الورشة للسيدات العاملات فقط.


​​​​

ما اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في ورشة "التوازن بين الأسرة والعمل"؟

يشترط استكمال عدد 4 ورش تدريبية من أصل 5 للحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية.


​​​

هل يمكنني الحصول على المادة العلمية بعد حضور دورة ضمن "المجلس الحواري لتعزيز جودة حياة الأسرة"؟

نعم، يمكنكم تحميل المادة العلمية من خلال نسخ رمز الاستجابة السريع المعروض خلال الورشة.

ما هي اشتراطات الحصول على شهادة المشاركة في دورة ضمن "المجلس الحواري لتعزيز جودة حياة الأسرة"؟

يشترط استكمال عدد 3 ورش تدريبية من أصل 4 للحصول على شهادة المشاركة في الدورة التدريبية.


كيف يمكنني التطوع في فعاليات "ملتقى جودة حياة الأسرة"؟

بإمكانكم الإطلاع على الفرص التطوعية المتاحة من خلال منصة متطوعين الإمارات. 
​​​

أين تنفذ فعاليات "ملتقى جودة حياة الأسرة"؟

تنفذ الفعاليات في مراكز مؤسسة التنمية الأسرية وفق المعلن عنه في أجندة فعاليات المؤسسة.


ما شروط الحصول على عضوية سفير المسؤولية المجتمعية؟ 

يخضع السفراء للتأهيل على مدى (10) أسابيع على مهارات جودة الحياة الاجتماعية تتضمن التدريب والمحاكاة الاجتماعية بأفضل أساليب التدخل الاجتماعي ذات التأثير الإيجابي على مستوى المعرفة والاتجاهات والتغيير السلوكي.



​​​

ما الامتيازات التي يحصل عليها سفراء المسؤولية المجتمعية؟

- شهادة بالساعات التطوعية
- شهادة شكر على المبادرات التي يتم تنفيذها
- دعم من فريق الخدمة
- التكريم في الحفل السنوي لسفراء المسؤولية المجتمعية



​​​

هل يوجد تاريخ انتهاء لعضوية سفير المسؤولية المجتمعية؟

نعم، ومدة صلاحية العضوية هي سنة كاملة من تاريخ الحصول على العضوية.


​​​

هل يوجد اختبارات أو مقابلة للحصول على عضوية سفير المسؤولية المجتمعية؟

نعم، يخضع المرشحون خلال الدورة على  الاختبار القبلي والبعدي والتدريب والتأهيل والمحاكاة الاجتماعية بنسبة 70%  لاستحقاق العضوية.


​​​​​​

ما اشتراطات الحصول على شهادة عضوية سفير المسؤولية المجتمعية؟

أولاً: شروط الانتقال لمرحلة استحقاق عضوية سفراء المسؤولية المجتمعية:
الالتزام بـ90% من الجلسات التطبيقية.
التفاعل والمشاركة في الجلسات النظرية والتطبيقية بنسبة لا تقل عن 60% مع المدرب وقائد المجموعة.
الالتزام بحضور الجلسات النظرية بنسبة لا تقل عن 80% من الجلسات  وفق المعايير المعتمدة.
ثانياً: شروط الحصول على عضوية سفراء المسؤولية المجتمعية:
الالتزام بنسبة 100% من جلسات المحاكاة الاجتماعية والجلسات التطبيقية للمحاكاة الاجتماعية ومتطلباتها.
الحصول على تقييم الأداء البعدي بنسبة لا تقل عن 70%.
أن يكون لديه القابلية للظهور الإعلامي (صوتي أو  مرئي أو مقروء).



​​​

كيف يمكنني استلام شهادة المشاركة بعد عضوية سفير المسؤولية المجتمعية؟

يتم تسليم السفراء الشهادات من خلال تكريم المرشحين الحاصلين على عضوية سفير المسؤولية المجتمعية في الحفل السنوي لسفراء المسؤولية المجتمعية.

​​

كيف يمكنني التطوع في فعاليات "دعم تماسك الأسرة"؟

بإمكانكم الاطلاع على الفرص التطوعية المتاحة من خلال منصة متطوعين الإمارات. 


​​​

أين تنفذ فعاليات "دعم تماسك الأسرة"؟

تنفذ عبر منصة (تيمز) و (حضورياً) في كافة مراكز مؤسسة التنمية الأسرية (أبوظبي – العين – منطقة الظفرة).


​​

ما اشتراطات خدمة استعارة الكتب من مكتبة زايد الإنسانية؟

يشترط أن يكون المتعامل من الذين يبلغون 12 عاماً أو أكثر.

​​​

 كم عدد الكتب التي يمكنني استعارتها في نفس الوقت؟ 

يمكنك استعارة 5 كتب كحد أقصى. 


​​​​

ما المدة الزمنية التي يمكنني الاحتفاظ بها بالكتب المستعارة؟

 ثلاثة أسابيع مع إمكانية التجديد. 


 كم عدد فروع مكتبة زايد الإنسانية؟ 

 تمتلك المكتبة 3 فروع في إمارة أبوظبي: (مركز ربدان، ومركز جبل حفيت المجتمعي، ومركز مدينة زايد المجتمعي). 


​​​

 كيف يمكنني الحصول على الكتب الإلكترونية؟

يمكن الحصول على الكتب الإلكترونية من خلال خدمة المكتبة الرقمية بالتعاون مع المكتبة التابعة لدائرة الثقافة والسياحة عبر الرابط التالي: https://ar.library.dctabudhabi.ae/​


​​​​

كيف يمكنني تقديم شكوى؟

يمكنك تقديم شكوى عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555 أو من خلال منصة "تم" الرقمية أو تطبيق الهاتف الذكي "تم".


​​​​

كيف يمكنني تقديم مقترحاتي؟ 

يمكنك تقديم مقترحاتك عبر مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555 أو من خلال منصة "تم" الرقمية أو تطبيق الهاتف الذكي "تم".

ما هي متطلبات التسجيل في قائمة موردين مؤسسة التنمية الأسرية ؟

يتطلب تسجيل الموردين استكمال الخطوات التالية:
1. التسجيل من خلال الموقع الرسمي "بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية" على البوابة الرقمية للمشتريات، التابعة لدائرة الإسناد الحكومي.
2. تحميل نموذج طلب التسجيل وتعبئته.
3. استيفاء متطلبات التسجيل الموضحة في طلب التسجيل.
للمزيد من المعلومات، يرجى الدخول على الرابط التالي عبر منصة "تم":
https://www.tamm.abudhabi/ar-AE/aspects-of-life/doingbusinesswithabudhabi/Procurement/Tenders/electronic-procurement-system
للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع إدارة المشتريات والدعم اللوجستي عبر البريد الإلكتروني:
Suppliershappiness@fdf.gov.ae



كيف يمكنني الاستفسار عن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي؟

يمكنك إرسال استفساراتك عن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي عبر البريد الإلكتروني: awards@fdf.gov.ae​



​​​

كيف يمكنني الحصول على المساعدات المالية من قبل مؤسسة التنمية الأسرية؟

عذراً، لسنا جهة الاختصاص لطلب المساعدات المالية. 



​​​

ما هي خطوات التقديم على وظيفة شاغرة في مؤسسة التنمية الأسرية؟

يتم استقبال طلبات التوظيف والسير الذاتية من خلال (رحلة البحث عن وظيفة) عبر منصة (تم) الرقمية
من خلال الرابط التالي:https://www.tamm.abudhabi/wb/hra/apply-for-job-vacancy/version2/landing-page​



​​​

كيف يمكنني التسجيل في مدرسة البطين العلمية الخاصة؟


للتسجيل في مدرسة البطين العلمية الخاصة، يمكنكم الاتصال على 026667911 
أو زيارة الموقع الإلكتروني :https://albateensch.abudhabi.ae/ar/pages/default.aspx​




​​​

كيف يمكنني التسجيل في المدرسة الظبيانية الخاصة؟

للتسجيل في المدرسة الظبيانية الخاصة، يمكنكم الاتصال على 026678282 
أو زيارة الموقع الإلكتروني::https://aldhabianiasch.abudhabi.ae/ar/Pages/default.aspx​


​​

ما هو الإجراء المتبع في حال عدم استلام شهادة حضور الورش التدريبية؟

يتم إرسال معلومات الورشة التي تم حضورها على البريد الإلكتروني FDD@fdf.gov.ae  أو التواصل على هاتف رقم 024090165.


​​​

كيف يمكنني تقديم طلب للتدريب الميداني؟

يتم تقديم طلب التدريب الميداني من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الرابط التالي:  
https://www.fdf.gov.ae/ar/eservices/fdfsrv/Pages/training.aspx




​​

كيف يمكنني تقديم طلب تقديم دورات أو ورش تدريبية؟

يمكنك تقديم طلبك عبر البريد الإلكتروني الرسمي : INFo@fdf.gov.ae

​​​

 ما هي ساعات العمل الرسمية لمؤسسة التنمية الأسرية؟

من الإثنين إلى الخميس: الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 3:30 مساءً.
و يوم الجمعة: الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.



​​​​

ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل في خدمات مؤسسة التنمية الأسرية؟

بطاقة الهوية الإماراتية.


 هل هناك رسوم مرتبطة بخدمات مؤسسة التنمية الأسرية؟

 لا تتطلب خدمات المؤسسة أي رسوم، وهي مجانية تماماً.


​​​

أين يمكنني رؤية تفاصيل طلباتي؟

يمكنك بسهولة الحصول على نظرة عامة على طلباتك عن طريق النقر على عنصر "طلباتي الجديدة" في تطبيق "تم".

​​​​​​

كيف سأستلم شهادة المشاركة بعد إتمام متطلبات الحصول عليها؟

 سيتم إرسال شهادة المشاركة خلال 10 أيام عمل كحد أقصى بعد الإنتهاء من البرنامج التدريبي،​ وذلك عبر البريد الإلكتروني المسجل. 


X
{{ctrlTitle}}