يتطلب تسجيل الموردين استكمال الخطوات التالية:
1. التسجيل من خلال الموقع الرسمي "بوابة أبوظبي للمشتريات الحكومية" على البوابة الرقمية للمشتريات، التابعة لدائرة الإسناد الحكومي.
2. تحميل نموذج طلب التسجيل وتعبئته.
3. استيفاء متطلبات التسجيل الموضحة في طلب التسجيل.
للمزيد من المعلومات، يرجى الدخول على الرابط التالي عبر منصة "تم":
https://www.tamm.abudhabi/ar-AE/aspects-of-life/doingbusinesswithabudhabi/Procurement/Tenders/electronic-procurement-system
للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع إدارة المشتريات والدعم اللوجستي عبر البريد الإلكتروني:
Suppliershappiness@fdf.gov.ae